fbpx

قصتنا

ستجدين في هذه الصفحة ما حصل خلف كواليس بناء هذا الموقع

كيف جاءت فكرة إنشائه، و من أنشأه و أسس إنشائه، ليبصر النور و تراه عيناك و يبصر قلبك

فهدف المتجر هو أن تنحتي في حياتك ما يبصره قلبك

ترمز زهرة الأوركيد منذ القدم في الحضارات الآسيوية

بالنقاء و القوة و المحبة، وقال عنها الحكيم الصيني كونفوشس

“بأنها تزهر مهما واجهت من مصاعب”

و هذه أنتِ تزهرين مهما مررتِ من ظروف

لذلك أنت أوركيدة و هنا مملكتك الثانية

هذا هو سبب اختيار

“زهرة الأوركيد”

لتمثل فكرنا

قيمنا

لأننا حريصات على تحقيق ما نوين فعله من إلهام المرأة العربية أينما كانت لتحقق سعيها في عيش حياة أفضل لطالما حلمت بها، حياة تعبر فعلاً عنها و تمثلها؛ فبذلك نكون جميعاً جزءاً في المساهمة بإعمار الأرض و نشر المحبة و السلام من خلال الوعي بذواتنا، فهذا ما خُلقنا لأجله و لنكون حقاً نستحق خلافة الله على الأرض. و هذا ما سنحققه من خلال عملنا بقيمنا

السلام

تعزيز السلام والصداقة في العالم العربي، من خلال خلق بيئة واعية و محفزة للمرأة العربية، خالية من المجادلات التي تستنزف الطاقات الفردية و تضيع وقت الجميع. نحن نؤمن بأن التغيير الحقيقي أساسه السلام، بدون تحيز سياسي، ديني، طائفي، أو عرقي.  السكينة و الهدوء و اللطف في تقديم المعلومة و عرضها من أهم ركائز الموقع.

البهجة

ننوي أن نسهم في نشر السعادة في العالم العربي. و أن يستمتع الناس بحياتهم بجميع تفاصيلها. يمكن للأشياء الجميلة البسيطة أن تجعل العالم أكثر بهجة. فجميع البشر يستحقون العيش الكريم السعيد. لذا ننوي توجيه التركيز إلى جماليات الحياة و عيش جميع لحظاتها بسعادة.

الإتقان

نحن نؤمن بالتحسين المستمر. فالله سبحانه خلق الكون في اتساع و وفرة. لذا ننوي بذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل لمتابعي الموقع. و هذا يتمثل بالبحث المستمر عن المعلومة و تطوير طريقة تقديمها و عرضها لتصل بكل سهولة  و فعالية.‎

التعلم و المعرفة

نحن نؤمن بأن التعلم أمر أساسي لازدهار الأمم ، و ننوي المساهمة في دعم المجتمع العربي و بالأخص المرأة العربية في كل نواحي الحياة ، سواء بالمقالات أو الفيديوهات أو التفاعل في وسائل التواصل الإجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، نحن نؤمن بالمعرفة والنمو وتحسين أنفسنا. فنحن نعلم بعضنا البعض ونتعلم بنشاط من بعضنا البعض و نستفيد من تجاربنا. فدعم المحتوى العربي من أهم أهداف الموقع.

إهتمامات تجمعنا

نحن 3 أخوات مقاربات في العمر

و لنا إهتمامات مختلفة

هذه الإهتمامات تهم كل فتاة عربية شابة، تعشق الحياة و تبحث عن الإلهام في تفاصيل حياتها النفسية و الجسدية

من هنا جاءت فكرة إنشاء هذا الموقع و المتجر

فريقنا

فريقنا

لابد لكل شيء في هذه الحياة و هذا الكون أن يكون له صانع، و كل ما ترينه الآن و سترينه لاحقاً في: الموقع، المحتوى ، قناة اليوتيوب، حسابات التواصل الاجتماعي و المتجر هو جهد 3 أخوات أحببن أن يشاركن ما خضنه من تحديات و تجارب في السابق و ما زلنّ؛ كل ذلك سعياً في اكتشاف و حب ذواتهن، فكل شيء عظيم في الخارج منبعه في داخلنا، فكلنا جوهر كل شيء يحيطنا وصنّاعه، لتبدأي أنتِ كذلك برحلتك في التغيير، فهي رحلة تستحقين أن تعرفي عنها و تخوضيها لأن ما ستكتشفينه لاحقاً كنز لا يقدر بثمن.

ليصلك محتوى موقعنا و متجرنا مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

للتواصل معنا

 

عن المتجر

 

نلهم المرأة العربية لعيش حياة أفضل و أبسط

على الصعيد الروحي، النفسي، العقلي و الجسدي

منتجات إبداعية، مقالات ملهمة

error: Content is protected !!

Pin It on Pinterest

Share This