fbpx

نحن كحبات الرمل

الرمل

نبذة تعريفية عن المبوبة

أهلاً بكم جميلاتي في مبوبة تحفة

الصورة التي ترونها في بداية مقالتي هي عبارة عن حفنة صغيرة من الرمل المكبرة تحت المجهر 300 مرة. (الصورة مأخوذة من هذا الموقع

كل واحدة فينا جميلة بطريقة مختلفة ، و يكاد يكون هذا الاختلاف كبيراً مثل اختلاف حبات الرمل عن بعضها البعض ، كل حبة لها شكل فريد و جميل خاص فيها ، و لا حبة تشبه الأخرى.

للأسف أن الكثيرين وضعوا مقاييس للجمال حتى الجميع صدقها، حتى أنا شخصياً صدقتها في فترة من فترات حياتي. بوضعهم لهذه المقاييس قيدوا الجمال اللامحدود و وضعوه في قالب صغير جداً : رشيقة ، طويلة ، خصر نحيل ، شعر طويل أو قصير ، وجه صغير ،  بيضاء أو سمراء . بهذي المقاييس حذفوا كل التدرجات اللي موجودة بين كل صفة و صفة. لمعلوماتك عزيزتي ، منذ بداية البشرية و المقاييس المزعومة للجمال لم تثبت على مقياس معين ، الذي يعتبر الآن من مقاييس الجمال كان في يوم من الأيام أحد مقاييس القبح – حسب كلامهم – ، فنقدر نقول أن الجمال أبداً ما كان ثابت إذا كنا راح نوضعه في مقاييس معينة. لذلك، أدركت أن الموافقة على هذي المقاييس يعني أني عطيت الحق للآخرين أن يقيمون جمالي ، و على مقاييسهم لن أكون جميلة  لأنني لست رشيقة و لا طويلة ، و بذلك أكون ظلمت نفسي و جحدت نعمة ربي يوم ذكر في كتابه الكريم ( لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم).

الجمال ليس له مقاييس معينة

كلنا جميلات بدون استثناء ، بجميع الأحجام و القياسات و التدرجات . إذا اقتنعتِ و آمنتِ بهالكلام ، لا أحد يستطيع أن يقنعك بأنك عكس الذي آمنتِ به ، لا أحد يستطيع أن يقلل من حبك لنفسك و احترامك لذاتك ، حتى لو حاولوا سييأسون و يثبتون لك أنه فعلاً عينهم ضيقة ؛ لأنهم وضعوا حدود للامحدود.

و لأنك جميلة عزيزتي، فيحق لك إذا أردتِ أن تهتمي بنفسك و تتزيني و تتمكيجي . هنا في تحفة ، خطوة خطوة معاً –  و أنا كذلك معاكم  – في طريقنا أن نكون مطّلعات بشكل كبير لاختيار ما يناسب أذواقنا و احتياجاتنا من ماكياج و منتجات للعناية بالبشرة من دون تأثيرات خارجية و من دون أن نهتم ما يقوله الآخرون عن مكياجنا  طالما أنه يعجبنا؛ ففي النهاية الناس أذواق و لا أحد يستطيع أن يقنع جميع الناس ، فأفضل شي تسوينه إنك تقنعي نفسك و ترضيها طالما أنكِ تحبيها.

نوايا المبوبة

لأنك فعلاً تحفة ، فهذه المبوبة لكِ جميلتي و أنوي لكِ فيها :

أن تتقبلي نفسك و تحبيها و تعتني بها

و تعلُّم كل ما يفيدكِ كي تزدادي جمالاً و تألقاً

و الحفاظ على نعمة جمالك و تمتنّي لها

و أن تثقي بنفسك و باختياراتك

 هذه نواياي لكِ جميلتي ، أنا هدى كاتبة مبوبة تحفة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك إشعارات نشر مقالات مبوبتك المفضلة مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك إشعارات نشر مقالات مبوبتك المفضلة مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

 

ستصلك أحدث المقالات، سلسة "إنجازات ملهمة" الشهرية و الحصرية، آخر المنتجات و العروض في متجرنا، و مستجدات الموقع

 

ملاحظة: نحن نحترم خصوصيتك، و نقدر راحتك بعدم إزعاجك بالرسائل غير المرغوب بها، لذا نعدك بأنه لن يتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني إلا في الموقع 

إختيارك من المبوبات

لقد تم تأكيد اشتراكك معنا!!! أهلاً و سهلاُ بك بيننا

Pin It on Pinterest

Share This